تجديد تصريح إقامة لطالب الملتحق بمنشأة تعليمية

تجديد تصريح إقامة لطالب الملتحق بمنشأة تعليمية


الدخول على الخدمة
تعبئة البيانات
ارفاق الوثائق
سداد الرسوم
ارسال الطلب
تُتيح هذه الخدمة إمكانية تجديد تصريح إقامة لطالب الملتحق بمنشأة تعليمية وفقاً لذات الشروط التي مُنح بموجبها.
1. صورة شخصية حديثة ملونة بخلفية بيضاء للمكفول .
2. نسخة من جواز السفر.
3. فحص طبي لائق معتمد من الجهات المعنية.
القنوات الرقمية (الموقع الإلكتروني/ التطبيق الذكي):
1. الدخول لنظام الخدمات الذكية عن طريق (الهوية الرقمية أو اسم المستخدم).
2. البحث عن الخدمة المراد التقديم لها.
3. تعبئة بيانات الطلب حيثما انطبق.
4. دفع رسوم الخدمة (إن وجدت).

مركز سعادة المتعاملين:
1. زيارة أقرب مركز سعادة متعاملين.
2. الحصول على تذكرة الدور الآلي والانتظار.
3. تقديم الطلب مستوفياً كافة الشروط والمستندات (إن وجدت) لموظف خدمة المتعاملين.
4. دفع رسوم الخدمة (إن وجدت).

مركز خدمة آمر:
1. زيارة أقرب مركز خدمة آمر.
2. الحصول على تذكرة الدور الآلي والانتظار.
3. تقديم الطلب مستوفياً كافة الشروط والمستندات (إن وجدت) لموظف خدمة المتعاملين.
4. دفع رسوم الخدمة (إن وجدت).
رسم تجديد تصريح الإقامة: 200 درهم.

رسوم إضافية :
درهم المعرفة: 10 درهم.
درهم الابتكار: 10 دراهم.
رسم داخل الدولة: 500 درهم.

التوصيل:
20 درهماً.


ملاحظة: تزيد رسوم الإصدار بـ 100 درهم عن كل سنة كلما كانت الإقامة أكثر عن سنتين.
1. أن تكون الجامعة أو الكلية أو المعهد أو المركز البحثي، وما في حكمها، مرخصاً لها بممارسة النشاط في الدولة.
2. الحصول على موافقة وزارة التربية والتعليم، أو الجهة التعليمية المختصة في الإمارة، تبعاً للأحوال.
القنوات الرقمية (الموقع الإلكتروني/ التطبيق الذكي):
الخدمة متوفرة على مدار 24/7

مركز خدمة آمر:
الخدمة متوفرة خلال ساعات العمل الرسمية المعتمدة في المركز
48.0 ساعة
تكون فترة السماح للمكوث داخل الدولة بعد انتهاء تصريح الإقامة أو الإلغاء (60) ستين يوماً.
1. تعديل بيانات تصريح إقامة بكافة أنواعها. 2. إلغاء تصريح إقامة بكافة أنواعها.

أخر تحديث لبيانات الخدمة في: 12/08/2024

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟
star rating