الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب - دبي تحــرص على توفيـــر أعلــــى
      الخدمــــات العالمية وفق أفضل الممارسات المتميزة لتحقق رضا المتعاملين بما
      يلبـي تطلعاتهم و تفوق توقعاتهم
    
  إلتزامنا تجاهكم
    - التعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة.
 - توفير خدمة متميزة وعادلة.
 - متابعة احتياجاتكم بمهنية وبذل أقصى الجهود لتلبيتها.
 - توفير فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة عن استفساراتكم.
 - توفير متطلباتكم لكل خدمة ومواعيد إنجازها.
 - الاستجابة لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.
 - تقليص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة.
 - تأمين المعلومات الدقيقة وإجراءات الخدمة السليمة.
 - توفير الخدمة في الأوقات المحددة.
 - الترحيب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معا في تطوير خدماتنا.
 
مسؤولياتكم تجاه الحصول على خدمة مميزة
    - تقدير جهود موظفينا بالتعامل معهم باحترام متبادل.
 - تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة.
 - إعلامنا الفوري في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات أو تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
 - الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.